النيابة العامة: لو شاهد فريق العمل الأممي مشهدا من فيديوهات بوعشرين الجنسية لولوا الأدبار..!


الخميس 16 - مايو - 2019 13:05   رشيد قبول
المصدر : ahdath Icon

بنوازل دولية في نفس الموضوع من قبيل قضية مونيكا لوينسكي والرئيس الأمريكي السابق كلينتون، وقضية طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، وبحديث سيد الخلق أجمعين (ص)، الذي يقول «من يضمن لي ما بين لحييه وما بين رجليه أضمن له الجنة»، تسلح ممثل النيابة العامة في قضية المتهم توفيق بوعشرين،الذي يتابع بتهم الاستغلال الجنسي والاتجار في البشر، واستشهد عندما قال إن «بين الرجلين هو الفرج» مشيرا إلى أن «لا حياء في القانون مثلما لا حياء في الدين»، ليتساءل «هل ضمن المتهم ما بين رجليه»؟؟

كما استدل القاضي «محمد مسعودي» بالمثل المغربي الذي قال إنه «معبر عن آفة الغريزة الجنسية وعدم التحكم»، والذي يقول: "بلية الجنس غتجيب لمولاها بقرة (في دلالة على الخير) أو لاتجيب لو نكرة (في دلالة على المصيبة)"، ليخلص إلى أن هذا واقع الحال في قضية توفيق بوعشرين.

ممثل النيابة العامة الذي قال إن الفريق الأممي تم تغليطه»، ،أنه «لو شاهد خبراء فريق العمل الأممي مشهدا من الفيديوهات الجنسية التي تتضمن انحرافات جنسية جسيمة لولوا الأدبار»، اعتبر أن النيابة العامة مضطرة «لقول هذا الكلام إزاء التغليط الذي يتم الترويج له في هذا الصدد»، حيث إن "البعض مفاهمش.. آش دخل أفكار المتهم وقلمه الصحفي في أفعال الجنس...».

وقد أكد القاضي محمد مسعودي خلال رده على دفاع المتهم توفيق بوشعرين أن «النيابة العامة قدمت الدليل تلو الدليل منذ انطلاق المحكاكمة أن المتابعات لا علاقة لها بأفكار المتهم وعمله الصحفي»، مشيرا إلى أن النيابة العامة «تجاوبت بسرعة مع دفاع المتهم في العديد من الطلبات التي تقدم بها المتهم إما عبر دفاعه أو من داخل السجن من أجل تسيير مؤسساته الإعلامية»، و«تمكينه من التوقيع على الوثائق والمستندات وإنجاز وكالات»، «طبقا لمقتضيات المادة 102 من القانون 23-98 التي تسمح للمتهم بتسيير ممتلكاته خارج السجن بإذن من السلطة القضائيةالمكلفة بالقضية».

وأشار إلى أن النيابة العامة كان يكفيها «إحالة الطلبات على المحكمة للبت فيها»، لكن عنصر الاستعجال (صرف رواتب الأجور وأداء النفقاتوالمستحقات) دفع النيابة العامة إلى التعامل مع الطلبات المذكورة بـ «إيجابية وسرعة».

كما أشار ممثل الحق العام إلى أن «المؤسسة الإعلامية للمتهم لازالت مستمرة في الوجود وتدافع عن براءته»، واصفا إياها بـ «المحامي الإضافي»، وأن كل ذلك لا يخلق أي «إشكال» لدى النيابة العامة.

اخبار المغرب منتقاة من اهم الجرائد و المجلات المغربية

حمد الله وامرابط يتوجان بلقب الدوري السعودي

حمد الله وامرابط يتوجان بلقب الدوري السعودي

توج النصر بطلا للدوري السعودي في كرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه على الباطن 2-1 في المرحلة الثلاثين الاخيرة الخميس.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 22:05

  • ahdath Icon
أحيزون:

أحيزون: "المنشطات كاينة وسنحاربها بشكل قوي"

أكد عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أن المغرب مستمر في حربه على المنشطات، ولن يتوانى في تنقية الممارسة الرياضية، بهدف التخلص من هذه الآفة التي تعرفها ألعاب القوى بشكل عام، وأن الأمر يعتبر أولى الأولويات.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 22:05

  • ahdath Icon
بنهاشم يقترب من العودة لاتحاد طنجة

بنهاشم يقترب من العودة لاتحاد طنجة

أكدت مجموعة من التقارير الصحفية أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم قد توصل الى اتفاق نهائي مع المدرب محمد أمين بنهاشم من أجل الاشراف على تدريب ممثل الشمال بداية من الموسم المقبل.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 22:05

  • ahdath Icon
رجال حول الملك.. عبد الرحمن اليوسفي تاجر السلاح -الحلقة9

رجال حول الملك.. عبد الرحمن اليوسفي تاجر السلاح -الحلقة9

اعتمد السلاطين المغاربة عبر التاريخ في تسيير شؤون الدولة، على ثلة من الرجال، إما لانتمائهم العائلي أو لكفاءتهم وولائهم.. وهكذا فقد تميز تاريخ المغرب المعاصر بظهور هؤلاء الرجالات حول الملك، الذين تركوا بصماتهم على مسار الحياة السياسية ببلادنا، كما كان لهم تأثير فعلي على توجيه بوصلتها.. كتاب “رجال حول الملك”، لمؤلفه محمد الأمين أزروال، يرسم بروفيلات للعديد من هؤلاء الشخصيات التي اخترنا نشر ملخصات عنها.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • alyaoum24 Icon
أبناء مسؤولين قضائيين متهمين باغتصاب قاصر.. ووالد الضحية: “فوجئت بمتابعتهم في حالة سراح وانتظر إنصاف ابنتي”

أبناء مسؤولين قضائيين متهمين باغتصاب قاصر.. ووالد الضحية: “فوجئت بمتابعتهم في حالة سراح وانتظر إنصاف ابنتي”

في جديد قضية أبناء المسؤولين القضائيين، في مدينة الجديدة، المتابعين في قضية التناوب على اغتصاب فتاة قاصر، وهتك عرضها، قررت غرفة الجنايات في استئنافية الجديدة، أول أمس الثلاثاء، إطلاق سراح المتهمين الثلاثة، بكفالة مالية بقيمة مليوني سنتيم، مع منعهم من مغادرة التراب الوطني، وتأجيل الجلسة إلى 28 ماي الجاري.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • alyaoum24 Icon
تصريحات العثماني حول الجزائر تثير الجدل.. ومصدر: لم يعبر عن الموقف الرسمي للحكومة

تصريحات العثماني حول الجزائر تثير الجدل.. ومصدر: لم يعبر عن الموقف الرسمي للحكومة

تسبب تصريح لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أمس الأربعاء، حول الأوضاع في الجارة الشرقية الجزائر في جدل كبير، ما دفع مسؤولين في رئاسة الحكومة للخروج بتوضيحات جديدة حول موقف المغرب من التغيرات السياسية التي تعرفها الجزائر في مرحلة ما بعد نظام بوتفليقة.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • alyaoum24 Icon
عمر هلال يقوم بزيارة عمل إلى كولومبيا

عمر هلال يقوم بزيارة عمل إلى كولومبيا

يقوم السفير عمر هلال ،بصفته رئيسا للمجلس التنفيذي لليونيسيف، بزيارة عمل خلال الاسبوع الجاري إلى كولومبيا يرافقه فيها وفد أممي رفيع المستوى.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • ahdath Icon
حمد الله يخلد اسمه في تاريخ الدوري السعودي

حمد الله يخلد اسمه في تاريخ الدوري السعودي

خلد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر اسمه في تاريخ الدوري السعودي لكرة القدم الذي يسمى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بتسجيله 34 هدفا هذا الموسم ليصبح بذلك الهداف التاريخي للمسابقة.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • ahdath Icon
العربي وبنعطية بفوزان بكأس أمير قطر
  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • ahdath Icon
تفريغ كيلوغرام و375 غراما من الكوكايين من أمعاء أجنبية

تفريغ كيلوغرام و375 غراما من الكوكايين من أمعاء أجنبية

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين، التي تم حجزها لدى مواطنة من دولة جنوب إفريقيا، بعدما تم تفريغها من أمعائها بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس، بلغت كليوغراما و375 غراما من هذه المادة المخدرة.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 21:05

  • ahdath Icon
أزيد من 20 فلكيا يحددون تاريخ عيد الفطر في المغرب والعالم الإسلامي

أزيد من 20 فلكيا يحددون تاريخ عيد الفطر في المغرب والعالم الإسلامي

أصدر عدد من الفلكيين من 12 دولة عربية بيانا بشأن ظروف رؤية هلال شهر شوال المقبل في مختلف أنحاء العالم، متوقعين حلول عيد الفطر في المغرب، يوم الأربعاء 5 يونيو المقبل.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 19:05

  • alyaoum24 Icon
الزفزافي:إذا خرج ناصر وترشح سيحصل على اغلبية الأصوات -الحلقة9

الزفزافي:إذا خرج ناصر وترشح سيحصل على اغلبية الأصوات -الحلقة9

في بيته بحي لحبوس بمدينة الحسيمة، استقبلنا أحمد الزفزافي والد قائد حراك الريف ناصر الزفزافي المحكوم عليه بعشرين سنة سجنا. الزفزافي الأب يحكي لنا في هذا الحوار عن أصول عائلته وعلاقتها بمحمد بن عبدالكريم الخطابي، ويسرد لنا روايته لأحداث 1959 ثم 1984 كشاهد عيان، كما عرج للحديث عن تجربته السياسية وعلاقته بحزب الأصالة والمعاصرة، ثم حكى لنا عن طفولة ابنه الذي أصبح أيقونة حراك الريف، اهتماماته وتفاصيل عن نشأته وحياته…

  • الخميس 16 - مايو - 2019 20:05

  • alyaoum24 Icon
تفاصيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل السائحتين.. متهمون في قفص زجاجي وأسر مكلومة ومطالب بتعويضات مالية

تفاصيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل السائحتين.. متهمون في قفص زجاجي وأسر مكلومة ومطالب بتعويضات مالية

شهدت محكمة الإرهاب بسلا، اليوم الخميس، فصلا جديدا من فصول محاكمة المتهمين الـ24 في قضية مقتل السائحتين الاسكندنافيتين في منطقة “شمهروش” نواحي مدينة مراكش خلال شهر دجنبر الماضي، وهي الجريمة التي هزت مشاعر المغاربة والعالم بطابعها الإرهابي، ولا زالت تحظى بمتابعة مغربية ودولية كبيرة، خلال أطوار محاكمة المتهمين بالضلوع فيها.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 20:05

  • alyaoum24 Icon
دقائق قبل الإفطار…العثور على جثة رضيع وسط حاوية للنفايات بطنجة

دقائق قبل الإفطار…العثور على جثة رضيع وسط حاوية للنفايات بطنجة

عثر مواطنون في طنجة، قبل قليل، على جثة رضيع حديث الولادة، داخل حاوية للقمامة بمنطقة بني مكادة.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 20:05

  • alyaoum24 Icon
هاجر بوساق:

هاجر بوساق: "أمّ سارة" وراء إتمامي حفظ القرآن الكريم في سن مبكرة

رغبة في التميز، وطموح إلى الظفر بمحبة والدتها سببان دفعا هاجر بوساق 27 سنة إلى إتمام حفظ القرآن الكريم في سن مبكرة، إلى أن أصبحت اليوم رئيسة جمعية رياض القرآن الوطنية، والمنسقة الوطنية للمجالس القرآنية النسائية.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 22:05

  • hespress Icon
إقبال كبير على تذاكر مباراة الوداد و اتحاد طنجة‎

إقبال كبير على تذاكر مباراة الوداد و اتحاد طنجة‎

تشهد عملية بيع تذاكر قمة الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية و التي تجمع الوداد الرياضي واتحاد طنجة إقبالا  كبيرا من جمهور الفريق الأحمر بعد أقل من ساعة على طرحها بملعب محمد بنجلون باليضاء.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 20:05

  • ahdath Icon
خريبكة.. التوقيف المؤقت لضابط أمن

خريبكة.. التوقيف المؤقت لضابط أمن

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن، يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، وذلك لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه لتجاوزات مهنية جسيمة.

  • الخميس 16 - مايو - 2019 20:05

  • ahdath Icon

Location Appartement F3 Jijel El aouana - Immobilier

Vente Niveau De Villa Ain temouchent Hammam bouhadjar - Immobilier

Location Appartement F2 Boumerdes Corso - Immobilier

ضحك و تسلية
  • ﻳﺎﺍﺍﺍﻉ ﺍﻟﻤﺬﺍﻕ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﺧﺎﻳﺐ

    “ﻳﺎﺍﺍﺍﻉ ﺍﻟﻤﺬﺍﻕ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﺧﺎﻳﺐ ” ﻣﻐﺮﺑﻲ ﻛﻴﺸﺮﺏ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﻭ ﻛﻴﻜﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻩ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺑﺎﺵ ﻣﺎﻳﺪﻭﻗﻮﺵ ﻭ ﺧﻮﻩ ﻛﻴﻘﻮﻟﻮ ” ﻭﺣﺎ ﻏﻲ ﻋﻄﻴﻨﻲ ﻧﺜﺮﺏ ﺛﻮﻳﺎ “

  • محشش سايق سيارته

    شرطة المرور قررت ان تكافئ كل واحد داير حزام السلامه . لقاو واحد محشش سايق سيارته وداير الحزام، اعطاوه 2000 درهم وسالوه شنو غادي تعمل بيهم؟؟ قالهم نزيد عليهم و نمشي ندوز بيهم لبيرمي

  • أش يكون الحشيش

    سولو واحد المحشش : إيلا كان التدخين محرم، أش يكون الحشيش ؟؟ قال ليهوم : احتمال يكون ذو القعدة

  • طاحت عليا فكرة

    هذا واحد خونا طاحت عليه واحد الفكرة كبيرة وهي تقتلوا

  • ذنيه محروقين بجوج

    هذا واحد الحشيشي وذنيه محروقين بجوج.. سولو واحد مال وذنيك محروقين قاليه كنت كانكوي واحد السروال أو سونا بورطابل أوجاوبت بالكواية..قاليه لاخر أومال وذنيك الثانية محروقة؟ قاليه ولد الحرام عاود صونا

  • هل تصدق ؟

    يمرُّ القطار بالقرب من بيتها .. و عند مروره تنفتح أبواب الخزانة و تصدر أصواتاً مزعجة استدعت النجار ليجد لها الحل و يصلح الخزانة .. و أصلحها مر القطار في اليوم التالي و عادت الخزانة لعادتها فاستدعت النجار مرة أخرى .. و أصلح الوضع .. و تكرر الحال عدة مرات آخر مرة قالت للنجار : لن أدعك تغادر حتى يمرّ القطار و أنت داخل الخزانة لتعرف أين يكون الخلل في أبوابها لحظة مرور القطار عاد الزوج لبيته في تلك الفترة .. فتح الخزانة و تفاجأ بالنجار داخلها الزوج بجنون : ما هذا ؟ النجار : لو حلفت لك حتى الصباح أنني هنا أنتظر القطار هل تصدق ؟!

  • راجل راسوا كبير

    واحد راجل راسوا كبير ديما تيقولوا واحد الدري في الحومة ناري كون كنت ملك . ديما تيقولها ليه واحد النهار هو يشدو قالوا شنوا غادي يطرا كون كنت ملك قاليه كورا الدرهم دايرة بحال الصينية

  • استنساخ القذافي

    أراد القدافي استنساخ نفسه وذهب الى أوروبا ولما أدخلوه خرج لهم حمار أعاد المحاولة في أمريكا نفس المشكل وفي اليابان نفس المشكل نصحه الإختصاصيوين بدرب غلف ولما ذهب لدرب غلف نجحت العملية 100/100 استغرب الجميع بمن فيهم الامركان الأوروبيين وجاءوا لدرب غلف ليسألوا كيف تم ذلك كانت الإجابة المسألة سهلة أنتم أدخلتم القدافي خرج لكم حمار نحن أدخلنا حمار خرج لنا القدافي

  • القذافي والاميرة

    قا ليك الدول ديال العالم بغاو يعفيو على القدافي ؛تافقوا باش إيجربوه واش رجع ليه عقلوا.سيفطوا ليه 2 ديال العساكرية واحد ألماني و الثاني ميريكاني.بداو كيشرحوا ليهم المسابقة بلي خاصهم يقطعوا لبحر و يعتقوا الأميرة و يقتلوا الغريلا؛مشاو مساكن العساكرية غرقوا و القدافي قطع البحر بالتفرويح ديالوا ساعة ما سمعش الشرح عارفين دوك الستونات ديال العياقة؛وصل للجزيرة مشا قتل الأميرة و تزوج الغوريلا

  • التيليفون

    رن تلفونها….ومشات كتجري البيت ديالها .. – سألتها امها:شكون هادا؟؟ – قالت :حبيبي الام: هو شافك و لا باقي؟؟ البنت : لا باقي علاش؟ الام : مستحيل يكون شافك وباقي كيعيطلك o_O

  • الطويل والقصير

    9alk hada wahd lostad swl talad 9alom chno hiya najma b lfransi 9alolo l etoile 9alom wa jiboli klma fiha l etoile 9alo wahd li toile yglsso lor w li 9ssar yglso l9odam

  • جحا و الحرامي

    جحا في ليل كان راقد يا حرامي سرق تلفزيون و الرسيفر والدش وجحا لحقه ليش؟؟؟جحا قاله نسيت الرموت؟



خدمات
اختر مدينتك  


الفجرالظهرالعصرالمغربالعشاء
07:4217:0821:0424:3026:17


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /var/www/html/marokino.info/pratiques/table_meteo.php on line 36





آخر الأخبار
جامعة الكرة تنتظر "الضوء الأخضر" لاستئناف الدوري الاحترافي 13:00
كوفيد-19: تسجيل 295 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد إلى 5754 حالة 12:41
1860 يعالَجون من كورونا بالمغرب .. نسبة التعافي 73,59 بالمائة 12:15
12 إصابة جديدة ترفع حصيلة "كورونا" إلى 7819 حالة في المغرب 12:00
فيروس كورونا: تسجيل 12 حالة جديدة بالمغرب ترفع العدد إلى 7819 حالة 11:42
حصيلة قياسية للمتعافين من كورونا تخفض الحالات النشطة إلى أدنى المستويات 11:20
في ذكرى معركة أدْهَار أُوُبَرَّانْ .. إنذار الخطابي وغطرسة سلفيستري 11:00
الصين: تظاهرات الأمريكيين تظهر “المرض المزمن” للعنصرية.. وإيران تطالب بوقف العنف 11:00
الكونفدرالية تقدم مقترحاتها لمرحلة مابعد كورونا 10:49
الصين تقول إنها سترد ب"إجراءات صارمة" على المحاولات الأمريكية للإضرار بمصالحها 10:46
المستشفى الاقليمي مولاي عبد الله بسلا ينهي شهر ماي بصفر حالة 10:42
إسبانيا .. حوالي 70 في المائة من السكان يدخلون المرحلة الثانية من مخطط رفع الاحتواء الشامل 10:41


رياضة
جامعة الكرة تنتظر

جامعة الكرة تنتظر "الضوء الأخضر" لاستئناف الدوري الاحترافي

 -  hespress
الكونغولي نغوما يوجه التحية لجمهور الرجاء

الكونغولي نغوما يوجه التحية لجمهور الرجاء

متابعة  -  ahdath
برشلونة يشتعل غضبا بسبب تسريبات من أسوار

برشلونة يشتعل غضبا بسبب تسريبات من أسوار "كامب نو"

وكالات  -  ahdath

"فضيحة رادس" تعود إلى الواجهة في انتظار قرار محكمة "الطاس"

 -  hespress
توقيت المباريات.. عجلة الدوري الإسباني تعود للدوران من جديد بعد التوقف بسبب “كورونا”

توقيت المباريات.. عجلة الدوري الإسباني تعود للدوران من جديد بعد التوقف بسبب “كورونا”

 -  alyaoum24
الوداد يصدر بلاغا حول جلسة فضيحة رادس

الوداد يصدر بلاغا حول جلسة فضيحة رادس

متابعة  -  ahdath
حكيمي يسجل ضد بادربون ويتضامن مع فلويد

حكيمي يسجل ضد بادربون ويتضامن مع فلويد

وكالات  -  ahdath

"كورفا سود" تطالب بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص باستكمال البطولة

رشيد القمري  -  ahdath
سياسية
بوز: مأزق «حكومة الإنقاذ»

بوز: مأزق «حكومة الإنقاذ»

 -  alyaoum24
التكنوقراط… لإسقاط العثماني

التكنوقراط… لإسقاط العثماني

 -  alyaoum24
ورقة التكنوقراط لإسقاط حكومة العثماني.. استعجال لرحيل البيجيدي أم ضغط لحمله على التنازل انتخابيا؟

ورقة التكنوقراط لإسقاط حكومة العثماني.. استعجال لرحيل البيجيدي أم ضغط لحمله على التنازل انتخابيا؟

 -  alyaoum24
بعد الجدل…مقارنة بين تعويضات المجلس الوطني للصحافة والمجالس والمؤسسات الوطنية- وثيقة

بعد الجدل…مقارنة بين تعويضات المجلس الوطني للصحافة والمجالس والمؤسسات الوطنية- وثيقة

 -  alyaoum24
الـ” CNDH”: حالات الإصابة بكورونا في المعامل لغياب الوقاية انتهاك حقوقي و60 مقاولة أبلغت عن تفشي المرض

الـ” CNDH”: حالات الإصابة بكورونا في المعامل لغياب الوقاية انتهاك حقوقي و60 مقاولة أبلغت عن تفشي المرض

 -  alyaoum24
اجتماع عاصف لقيادة الاتحاد وتدخلات تحرج بن عبد القادر ولشكر

اجتماع عاصف لقيادة الاتحاد وتدخلات تحرج بن عبد القادر ولشكر

 -  alyaoum24
الـ” AMDH”: نطالب بالإفراج الفوري عن الريسوني ونستنكر محاولات توسيع دائرة المشتكين

الـ” AMDH”: نطالب بالإفراج الفوري عن الريسوني ونستنكر محاولات توسيع دائرة المشتكين

 -  alyaoum24
دعم القطاع غير المهيكل: تسجيل مليوني شكاية وقبول 800 ألف طلب

دعم القطاع غير المهيكل: تسجيل مليوني شكاية وقبول 800 ألف طلب

 -  alyaoum24
نساء
أفضل وصفة للتخلص من الرؤوس السوداء في رمضان

أفضل وصفة للتخلص من الرؤوس السوداء في رمضان

بيروت - يولا خضرا  -  sayidaty
إطلالات عصرية بالتوربان للمحجبات في ربيع وصيف 2020

إطلالات عصرية بالتوربان للمحجبات في ربيع وصيف 2020

القاهرة - سارة نبيل  -  sayidaty
صيحات موضة القفاطين والجلابيات للأمسيات الرمضانية

صيحات موضة القفاطين والجلابيات للأمسيات الرمضانية

بيروت - سيدتي نت  -  sayidaty
دلال عبد العزيز: سعيدة بـ

دلال عبد العزيز: سعيدة بـ "فلانتينو" مع عادل إمام بعد غياب 24 سنة

القاهرة - بوسي عبد الجواد  -  sayidaty
سمية الخشاب تنفى علمها المسبق بمقلب فيفي عبده وتكشف سر تماسكها فيديو

سمية الخشاب تنفى علمها المسبق بمقلب فيفي عبده وتكشف سر تماسكها فيديو

القاهرة - عمرو رضا  -  sayidaty
نصائح للتعامل مع الزوج في رمضان

نصائح للتعامل مع الزوج في رمضان

القاهرة - مي مصطفى  -  sayidaty
كيف تُصبحين أكثر جاذبية خلال فترة الحجر؟

كيف تُصبحين أكثر جاذبية خلال فترة الحجر؟

القاهرة - مي عبد العال  -  sayidaty
« تويتر » يسجّل 17 مليون تغريدة في الشهر السابق لرمضان 2020

« تويتر » يسجّل 17 مليون تغريدة في الشهر السابق لرمضان 2020

nissaa  -  nissaa







includes GeoLite2 data created by MaxMind, available from http://www.maxmind.com.

Copyright © www.marokino.info